الرئيسيةالبوابة**س .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة الى الجميع....ارجو الدخول للاهمية .....والتفاعل ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راجية عفو ربها
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 165
العمر : 25
مزاجى :
رقم العضوية : 6
الدولة :
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رسالة الى الجميع....ارجو الدخول للاهمية .....والتفاعل ...   السبت سبتمبر 22, 2007 4:45 pm

السلام عليكم



اخوانى واخواتى الاعزاء اعضاء منتدى مستقبل الاسلام الكرام


والله انى اكتب هذا الموضوع لما رأيته واثار حزنى بشدة

ان كثيرا من الاعضاء يسجل بالمنتدى ويتركه حتى ما يشارك ب مشاركة واحدة فقط No

اوجه رسالتي الى كل عضو غائب عنا No

نقول له

افتقدناك عضونا الكرام وغاب نورك وقلمك الرائع عن منتداناcheers

وانتم الاعضاء روح المنتدى ولو كنت مشغول تذكر انك عضو بالمنتدى cheers
ادخل له حتى لو بالاسبوع مرة واحدة شارك ولو بالقليل فقط اثبت وجودك بأبتسامة flower

واوجه رسالتى الى كل مشرف/ة ومراقب /ة

منهم ماخذ الاشراف لعبة Basketball او ليكون عنده سلطة بالمنتدىking

ومنهم (بدون ذكر اسماء) تارك المنتدى ولا يعرف عنه شئ ويمكن مضيع رابط المنتدى ونسى اسمه Sleep

لو كنت تريد ان ترحل عن المنتدى ارجو اعلامنا بذلك ليتم اتخاذ الاجراء المناسب وسحب الاشراف

واعطائه لمن هو قادر عليه afro

يجب أن تعرفوا أن عمل المشرف أو المراقب
ليس أضافة مواضيع أو ردود .. وأنما من عمله أيضا نشر دعاية للمنتدى أولا
ثانيا على كل مشرف أن يعرف ما يدور بالقسم الخاص به ويشارك فى كل المواضيع الموجودة به ويقوم بمناقشتها لو أحتاج الأمر
ثالثا الأهتمام بالأعضاء الجدد فالأعضاء هم روح المنتدى وسر نجاحه

وسوف أقوم بمحاولات لعمل الدعاية المناسبة للمنتدى معتمدا على الله عز وجل فى ذلك
ولكن إذا بقى الوضع كما هو علية فى المنتدى سنضطر إلى تعديل سريع فى المراقبين والمشرفين
أرجو من الجميع أن يتكاتفوا من أجل مستقبل الاسلام فكلكم على قدر المسئولية وأنا أعلم ذلك ويبقى فقط الأهتمام
وأعلموا أن العبرة ليست بكثرة نشر المواضيع ... فالعبرة بالكيف وليست بالكم
فقليل يفيد خير من كثيرا لا يفيد ... وأعلموا أننا سنسأل جميعا أمام الله عن هذا المنتدى
لذلك أتمنى منكم جميعا ان نقدم أجمل وأصفى وأطيب ما عندنا لله

اطلت عليكم وثقلت عليكم
واسفة لو كان كلامى جارح لحرصى على المنتدى والارتقاء به لا غير
والله لانى منذ دخلت المنتدى وانا احببته من كل قلبيI love you I love you I love you
واذا تغيبت عنه فقط للاسباب تستدعى ذلك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختم في الله : راجية عفو ربها
سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك ربى وأتوب أليك

_________________
عندى وطن ظليت بس مشتاقه اله ويا عذاب الماكدر يوصل اله
حرمــوني منـــه المايرحمــــــون امنيتي ارجع لكـــن اشلـــون
اويلي
ما اكدر ارجع هيه هاي المشكلة عندى وطن ظليت بس مشتاقة اله اله
عندى وطن مشدودة روحي بروحه خايفة احضنه والجم انى اوف جروحه
من كل مكان بجسمه مطعون كلهم عليه انداروا اشلون؟؟؟
هذا اللى صاير بيه ما يستاهله عندى وطن ظليت بس بس مشتاقه اله اله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 734
العمر : 37
Localisation : مصر (القاهرة)
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الجميع....ارجو الدخول للاهمية .....والتفاعل ...   السبت سبتمبر 22, 2007 5:45 pm

جزاكى الله خير كلامك صحيح اما بالنسبة لسحب الاشراف يوجد من شارك واظهر ابداعه وترك المنتدى لظروف ونحن ننتظره والاخرين ننتظر حتى يظهر من لديه القدرة فى الاشراف ثم نسحب

_________________

www.design.km22.0lx.net/vb" target="_blank" rel="nofollow">http://redirect.alexa.com/redirect?www.design.km22.0lx.net/vb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islamfuture.ahlamontada.com
مرام
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 402
العمر : 24
Localisation : مصر
الهوايات : القراءة والرسم
مزاجى :
رقم العضوية : 2
  دعاء :
تاريخ التسجيل : 13/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الجميع....ارجو الدخول للاهمية .....والتفاعل ...   السبت سبتمبر 22, 2007 6:25 pm

جزاك الله خيرا حبيبتى على طرحك للموضوع
وانا اعرف انى من اول المقصرات ولكن سامحونى فكما تعلمون موسم الدراسة وهكذا ولكن ان شاء الله اتابع الموضوعات وايضا حبيبتى كما تعرفى الجميع مشغول فى موسم رمضان ايضا والعيد والدراسة فكل المواسم مع بعضها فنعذر من كان يدخل ويشارك اما من لم يدخل فلن نعذره وانا احب اقول انه مجال للدعوة نطرحه لك الا تريد ان تاخذ حسنات وليس حسنة بمجرد وضعك لموضوع يستفيد منه احد اولم يستفيد او انه كان يعرفه من قبل فهيا اين انتم اين استغلال الفرصة واى فرصة انها لفرصة عظيمة ولكنك لاتعرف مقدارها لهذا تركتها وايضا كنت اناقش اخى ادمن فى امر المشرفين الذين لم يدخلوا المنتدى الا القليل ولم ينتبهوا حتى لمواضيع القسم المشرفين عليه كمثل المواضيع المكررة او المواضيع المخالفة وايضا اعرف انه الكثير الكثير سجل ولم يدخل اصلا بل سجل واخذ ما اراد وذهب وترك المنتدى ولم يكتب حتى ولو كلمة واحدة ورحبنا به ولم يدخل ولم يشاهد اصلا الترحيب
فانا اضم صوتى لك حبيبتى واعذرونى لتقصيرى ولكن بعذرى وقال الرسول صلى الله عليه وسلم التمس لاخيك سبعين عذرا "فالتمسوا لى هذا العذر وجزاكم الله خيرا
وجزاك الله خيرا اختى الحبيبة لسعيك فى نشر المنتدى والحفاظ عليه وحرصك ان تجعليه للافضل
ان شاء الله
فهيا هيا يا اعضاء لمستقبل اسلام افضل ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islamschoo.jeeran.com
راجية عفو ربها
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 165
العمر : 25
مزاجى :
رقم العضوية : 6
الدولة :
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الجميع....ارجو الدخول للاهمية .....والتفاعل ...   السبت سبتمبر 22, 2007 7:47 pm

جزاك الله خيرا اخى الكريم ادمن على مرورك وتعليقك

ونحن بأنتظارهم وانتظار اقلامهم المبدعة

المثل يقول الغائب عذره معه

جزاكِ الله خيرا حبيبتي واختى الغالية مرام

وانا اعرف انى من اول المقصرات ولكن سامحونى فكما تعلمون موسم الدراسة وهكذ

انا لا اقصدك انتى حبيبتي فلا يوجد اي تقصير منك انتى ملكة المنتدى

وطبعا حبيبتي نعذرك

الدراسة تشغل الكل وانا ايضا ستقل دخولى ومشاركاتى Crying or Very sad لان سيبتدأ الدوام بعد العيد affraid

نعم حبيبتي يوجد الكثير من الاعضاء حتى الترحيب ما يشوفه للاسف

لكن الامل موجود بأن يدخل يوما ويرانا نسأل عنه ونفتقده

وان شاء الله يحصل قريبا

وجزاك الله خيرا اختى الحبيبة لسعيك فى نشر المنتدى والحفاظ عليه وحرصك ان تجعليه للافضل

المنتدى هو بيتنا الثاني حبيبتي فلا بد من السعى للرقي به نحو الافضل

فهيا هيا يا اعضاء لمستقبل اسلام افضل ان شاء الله

هيا هيا هيا احبتي في الله

_________________
عندى وطن ظليت بس مشتاقه اله ويا عذاب الماكدر يوصل اله
حرمــوني منـــه المايرحمــــــون امنيتي ارجع لكـــن اشلـــون
اويلي
ما اكدر ارجع هيه هاي المشكلة عندى وطن ظليت بس مشتاقة اله اله
عندى وطن مشدودة روحي بروحه خايفة احضنه والجم انى اوف جروحه
من كل مكان بجسمه مطعون كلهم عليه انداروا اشلون؟؟؟
هذا اللى صاير بيه ما يستاهله عندى وطن ظليت بس بس مشتاقه اله اله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منة الإسلام
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 17
العمر : 24
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الجميع....ارجو الدخول للاهمية .....والتفاعل ...   الإثنين سبتمبر 24, 2007 10:12 pm

جزاكى الله خيرا اختى راجية عفو ربها

وانا التمس العذر من جميع اعضاء المنتدى ولى نفس عذر مرام وجزاكم الله خير الجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة الى الجميع....ارجو الدخول للاهمية .....والتفاعل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: العام :: منتدى الترحيب بالاعضاء-
انتقل الى: