الرئيسيةالبوابة**س .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوجل صديقا لموقعك {الجزء الأول}

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 734
العمر : 36
Localisation : مصر (القاهرة)
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: جوجل صديقا لموقعك {الجزء الأول}   السبت مايو 10, 2008 8:53 pm


بسم الله الرحمن الرحيم



جوجل صديق لموقعك
الجزء الأول ()


بسم الله الرحمن الرحيم..

Google
صور محرك بحث بدأت -- مثل غيرها من المشروعات العملاقه -- ومطالبه فى امريكا : لاري (24 سنة -- الولايات المتحدة) وسيرجي (23 عاما -- الروسيه (.. على الرغم من اختلاف طرق التفكير في مشروع البحث وانما نادرة وراءعه ويكمل هذا المشروع في وقت لاحق (وكان الممول الرئيسي احد مديري للشمس جافا) ليصبح أول تنفيذ للفكرة التالية :
البحث على مواقع الانترنت مع اظهار النتائج مرتبة حسب الروابط القادمة الى كل المواقع الاخرى.. يعني ، اذا كان ابو محمد وابو خالد في الموقع بما في ذلك وصلات الى ابو على اذن للظهور على موقع ابو اولا.. ولكن الموضوع ليس بهذه السهوله.. قسم من هذه النقطه الصغيرة البسيطة اكثر من 100 مقياس لتحديد المواقع التي يبدو ان أول وأهم! واحد من هذه المعايير هو رقم صور.. وسنعود الى اكثر من هذه النقاط بالتفصيل ، والله..
لان الموضوع من أوله ظهر انه لا نهاية لها عبر مواقع على شبكة الانترنت اختيار اسم الشباب صور.. وهذا تحريف لكلمة Googol يعني 1 و 100 جزءا الصفر

صور اليوم يقدم خدمات رهيبه تسبب بالفعل فى البحوث في مجال الاتصالات المتنقله (فى امريكا حاليا) عن مكان مطعم أو معنى كلمة او رقم الهاتف من اي احد ولكن ما يهمنا كأصحاب مواقع الخدمات : البحث والدليل..

ملاحظه هامة : صور للتعامل مع صفحات المواقع وليس المواقع.. وهذا هو ما ينبغي أن نفعله ليست مستعدة تماما.. الصفحه الرئيسية ولكن كل الصفحات.. وعندما نتحدث عن صفحة ، وهذا ينطبق على كل صفحات الموقع..

صور من الاهميه لأصحاب المواقع

صور تكمن في أهمية لنا العديد من المزايا ، التي من أهمها :
التي تم التوصل اليها فى عدد من عمليات البحث في الشهر لصور العملية 300 مليون دولار) في نهاية العام الماضي) مقابل 300 مليون دولار لياهو وام MSN معا!
صور يفتح المواقع المحلية في كل شهر في كثير من الدول.. بما فيها المملكه العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في الاونة الاخيرة.. مما يؤدي الى زيادة استخدامها في هذه البلدان..
صور المشاركة في برنامج الاعلان من كثير من المواقع.. ومن بين الخدمات المقدمة بحث صور..
وقد صور خدمة البحث داخل الموقع لأصحاب المواقع مجانا ، والتي تزيد من فرص استخدام..
المستخدمين في بعض البلدان تعتمد اعتمادا كليا على صور في البحث.. أمريكا على سبيل المثال.. مصر والمملكه العربية السعودية التي تستأثر بها زيادة استخدام صور اخرى للغاية..
ما يريد من صور للموقع؟
لإظهار مكانة في الصفحات الاولى للبحث عند البحث عن كلمات معينة (لان 80 ٪ من المستخدمين في اختيار الموقع المطلوب من الصفحه الاولى!)..
ظهور الموقع في ترتيب متقدم في الدليل في التصنيف صور للموقع..
وهذا بطبيعة الحال صعبة بسبب نتائج البحث عن اي شيء كما ان نصل الى مئات الآلاف او الملايين..

تجربتي مع صور
عندما قمت بارسال رسالة إلى الطلب من الزوار فعل مع ما يصدر عن لقبه للموقع المواقع المعروفة فيها.. وحتى قبل ستة أشهر ، اود ان اشير الى ان التحويلات المالية قد صور زيارة كل خمسة ايام.. مثل المواقع الاخرى.. وحتى في مواقع البحث عن صور وكلام تحديد نشاط الموقع vfujet انا لست حتى في المئة من أعلى النتائج! وهذا يعني ان صور كانت الشفقه على الموقع يظهر فقط اعتقد ان الزوار وبعد ذلك اكتب اسمي وانعكس ذلك.. وحذر من ان الرجل قد قرر.. والحمد لله العبارة التالية اذا كنت تحاول البحث سوف تجد صور واحدة من هذه العناوين الخاصة بها في الموقع (internetplus.biz الملكيه الفكريه - egypt.com) في مقدمة النتائج :
Webdesign
تصميم المواقع
تصميم المواقع
تصميم المواقع
مواقع برامج
مخطوطات
بي. اتش. بى scarptat
برمجة مواقع
تطوير المواقع
شركات مصريه

تم تصميم الموقع من السعودية

في الدليل :
قائمة مقدمي خدمات الإنترنت في العربية -- استضافة المواقع

والآن.. على الطريق..
ملاحظه هامة : كل نقطة من النقاط او الافكار التي سنتكلم عن ليس كافيا في حد ذاته.. هذه هي النقطه من اكثر من 100 نقطة على صور التي تحدد ترتيب نتائج البحث.. ولكن مهمة لانها تغطي شيئا من الموضوع.. وهذا لا يعني ان الطلب يجب ان تجد في بعض نقطة للصور وليس صحيحا ان هذه النقطه خاطءه.. وهي متكاملة مع غيرها..

الاعدادات
النقاط التالية هي حجر الزاويه في بناء صداقه متينه مع صور للبحث ودليل.. دون اعدادا جيدا فرص التميز قليلة..

نطاق للموقع
هذه امور غريبة.. ومن بين الاماكن التي يدرس صور البحث عن الكلمات داخل الموقع.. كلما كان نطاق الموقع يحتوي كلمة من كلمات البحث ، وهذا يعني صداقه افضل بين الصفحه وصور..

اسم الملف
وهذه ايضا اشياء غريبة.. كلما اسماء ملفات مماثلة الى البحث وكانت النتيجة افضل.. كنت النسخه الانكليزيه للموقع..
مثلا : اذا كان البحث من حيث المحتوى وتصميم الموقع من شأنه ان اسم الملف :

ولكن اذا كانت الصفحه جزءا من برنامج (مثل المجله أو برنامج خاص) يجب ان يكون اسم زيادة كلمة من الكلمات. مثال :

بدلا من :


العنوان الصفحه
ونادرا ما ترى فى صور نتائج "بلا عنوان".. لأن عنوان الصفحه من النقاط الكثيرة التي صور صفحة البحث.. ولذلك ترى عنوان الصفحات التي تظهر على الصفحه الاولى للبحث في كثير من الاحيان سميكة (جريئة) لأنه يناسب البحث.. كذلك يجب ان تحتوي على عنوان الصفحه على كلامك جيدا عن مضمون الصفحه..
واحد من افضل الامثله على المنتديات.. اذا كانت صور ونوقشت في شعر موجودة في المنتدى سوف تجد نتائج أول النتائج في المنتديات.. من اسباب ذلك ان صفحات من المواضيع بعنوان عنوان الموضوع الذي اختاره كاتب له.. وهناك سبب هام اخر.. وهو ثاني ملاحظات عنوان الصفحه..
يجب ان تكون مكتوبة المتكررة في عنوان الصفحه -- يجب ان يتكرر على نفس الصفحه..

المحتويات الراسيه المخفيه
يعني الخطوط الفاصله بين الجمله الاولى رئيس.. وهي :
الكلمات الرئيسية : ينبغي ان تعكس محتويات الصفحه ، وان هناك بالفعل على الصفحه.. كما ان يفصل بينهما فاصله عادية (جمل أو كلمات حسب طبيعه كلمات البحث).. لا تضع كلمات او عبارات كثيرة جدا (20 عدد ممتاز).. لا أكرر ما قاله..
وصف الصفحه : يجب ان يكون بين دولتين أو أكثر.. محتويات الصفحه فعلا..
زيارات الروبوت : لا حاجة الى استخدام.. من الافضل عدم استخدام صور له لأن طريقة (تعتمد ايضا على افضليه الصفحات) يزور بها الصفحات في مواعيد محددة..
اللغة : هامة جدا.. وصور بعض الاحيان اللازمة لتوفير خيارات الترجمة.. ومن المهم جدا ايضا ان تكون على الوجه الصحيح وحفظها في موقعك بدلا من الرموز التي نراها أحيانا في نتائج البحث..

صور في الصفحه
استخدام الصور دون تغيير أغراضها الخاصة (فقرة بديلة =) لا تساعد على حساب من الصفحه.. لانه لا يندرج في صور عن طريق alaksplaurer الخاص بك.. وبالتالي لا يرى الصور.. وعند استخدام صور (خاصة اذا كانت الصور روابط) يجب أن تستخدم عبارات أو كلمات تعبر عن معنى أو مدلول الروابط..

الصفحه فلاش
اسوأ ما يمكن ان يحدث لموقعك هو ان تستخدم فلاش دون وصلة فلاش للخارج ، مثل "التغلب" او "بيت" او "دخول".. لأن هذا يعني ان صور لن يجد شيئا في موقعك.. وهناك ايضا خطوط يمكن ان تضاف داخل كود اضافة فلاش) ليست بديلا لربط الخارجية) هي :
[لغة تأشير النص الفائق] عبارة عن صفحة وبالفعل [/ لغة تأشير النص الفائق] المحتويات الصفحه
المحتويات الصفحه العاديه.. لكن! صور يحدد معالم لغة تأشير النص الفائق الاهميه لوسون درجات مختلفة.. H1 ان اي افضل من H2 افضل مثال ف. ولذلك من الافضل وضع الكلمات لوصف محتويات الصفحه (على سبيل المثال : استضافة المواقع على شبكة الانترنت) في وسم H1..
وايضا.. ويحسن ان يكون البحث على الكلمات التي تريد مرتين بدلا من مرة واحدة وشكل مختلف.. ولكن ليس اكثر من ذلك..
اضافة تعليق مجموعة من داخل لغة تأشير النص الفائق أو كلمة أو عبارة من البحث.. مثال :
[لغة تأشير النص الفائق][/] أيضا.. لا تحاول ان تخدع صور باضافه كلمات كثيرة جدا أسفل الصفحه لون الخلفية وعلقت صور صغيرة لان يكتشف ان..
من الاساليب الخاطئة والتي تسببت في حذف مواقع كاملة من صور للمخطوطات ويبدو ان استخدام صور صفحات أخرى من تلك التي تظهر للزوار في مجال الملكيه الفكريه من اعداد صور

الروابط
نص روابط افضل بكثير من الروابط العاديه الى صور.. واثبتت نتائج ممتازة..
يمكنك تكرار وصله على الصفحه مرة اخرى (دائما تجد الروابط اعلى على هيئة صور لزوم له بعد ذلك تصميم وأسفل الصفحه في شكل نصوص)..
لا تكتب الروابط ليست دليلا على معناها.. من المهم جدا ان النصوص المستخدمة في الروابط هي بعض الاسءله وايضا ان يكون حاضرا على الصفحه التي تشير اليها
تم تصميم الموقع من مصر index.php؟ ف = 1 مثال : تريد الرجوع الى صفحة بريسلر.. كرايسلر لا أكتب.. كتابه : استضافة بريسلر.. الكتابة على صفحة أخرى استضافة الموزعين.. ان الحكم على صفحة الويب بريسلي - design.php index.php؟ ف = web_design بالفعل.. ر.

الجزء الاول هو كل الثناء على الله.. أهمية خاصة هو تعريف صور وكيفية اعداد صفحات موقعك..


_________________

www.design.km22.0lx.net/vb" target="_blank" rel="nofollow">http://redirect.alexa.com/redirect?www.design.km22.0lx.net/vb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://islamfuture.ahlamontada.com
على نصار
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 2
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوجل صديقا لموقعك {الجزء الأول}   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 1:51 pm

شكرا لكا اخى الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوجل صديقا لموقعك {الجزء الأول}
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم التقنيات :: الدعم الفنى للمنتديات والمواقع :: دروس وطرق اشهار وتهيئة المواقع-
انتقل الى: